هل تريد الزواج تفضل بالدخول لجميع أنواع الزواج

زواج للجميع لن تندم احلى بنات اتعرف وشوف بنفسك

    هي لمحة عن الحجامة

    شاطر
    avatar
    سوزانا
    Admin

    عدد المساهمات : 56
    تاريخ التسجيل : 05/06/2010

    default هي لمحة عن الحجامة

    مُساهمة من طرف سوزانا في الثلاثاء يونيو 08, 2010 1:10 pm

    السلام عليكم ورحمـة الله و بركاتـه
    بسم الله و الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا كما يحب ربنا و يرضى و الصلاة و السلام و على نبينا نبي الهدى و المبعوث رحمة للعالمين صلى الله عليه و آله و صحبه و سلم و على من إهتدى سنته إلى يوم الدين أما بعد :
    أسأل الله العلي القدير السميع العليم الرحمن الرحيم و الهادي إلى الصراط المستقيم أن يوفقنا إلى ما يحب و يرضى و أن يرزقنا من خير الدنيا و الآخرة و الثبات على دينه سبحانه و تعالى .
    نظرا لكثرة السؤال عن مشاكل الرحم و المبايض و كيفية العلاج لهذا العرض الذي يشتكي منه أخواتنا النساء وو الخوف من تفاقم هذا المرض من إلتهابات و أورام و سرطانات و نجد كذلك مشاكل عدم إنتظام الدورة الشهرية لديهن و مدى ألم الدورة لديهن و طول خروج الدم و نزيفه .
    حالات كثيرة تسائلات عديدة عن هذا المرض و كيفية العلاج .
    أكثر الأخوات تعبن من مشاكله و تعدد العلاجات من قبل الأطباء كأنهن حقل تجارب خذي هذا الدواء ... طيب هذا نوع جديد جربيه .... و و و و و لا فائدة تذكر إلا ما رحم الله .
    كيف نتداوى أو يتداوى أخواتنا في الله عن هذا المرض بالطب النبوي و من خلال ما ذكره النبي صلى الله عليه و آله و صحبه و سلم في أمر الحجامة و القسط الهندي و جدت أن في القسط الهندي أثر عظيم في حل هذه المشاكل كلها سواء دخليا أو خارجيا ثم مع الحجامة كان لهما دور عظيم في حل هذا الأمر و بعضهن لم يرزقن بالذرية و لكن سبحان الله بامر الله و مفعول الحجامة و القسط الهندي رزقن بالذرية .
    إن شاء الله قريبا و لعل بعد كم يوم سوف أضع بكل أمانة بعض الحالات اللاتي إستفندن منه أخواتنا عن القسط بالذات و الحجامة في حل مشاكلهن و أنا هنا من خلال هذا المنبر المبارك أرجو من كل أخت إستعملت القسط الهندي أو الحجامة و إستفادت منهما أن تذكر لنا ما أفاء الله عليها من الصحة و العافية
    .
    المرفقات
    9f6383e72b.gif
    لا تتوفر على صلاحيات كافية لتحميل هذه المرفقات.
    (54 Ko) عدد مرات التنزيل 3

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أبريل 24, 2017 1:22 am