للخطبة والزواج وانواع السحر

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هل تريد الزواج تفضل بالدخول لجميع أنواع الزواج

زواج للجميع لن تندم احلى بنات اتعرف وشوف بنفسك

3 مشترك

و الله المرءة و نعمة الزواج من عند الله شفو و اعطوني رائيكم

SALIME1984

و الله المرءة و نعمة الزواج من عند الله شفو و اعطوني رائيكم Empty و الله المرءة و نعمة الزواج من عند الله شفو و اعطوني رائيكم

مُساهمة من طرف SALIME1984 الأحد يونيو 13, 2010 1:01 pm

و الله كثير كنت متشوق لهذا الحديث مشان احكي في هاي الشيء و اقول انو الحب منيح كثير قبل الزواج بس فيه خطورة علي اختي و اختك و علي كل بنات التاس لانو في شباب الله يهدي و الشب لو حب بنت لازم يتزوجها فور و اذ ما حصل بيكون يكذب و الحب بعدالزواج احسن و اسلم للبنت اولا و لي الرجل و ان كنت لا امانع الحب بس لازم تحذر البنت لانو مجتمعنا المريض لا يرحم صدقوني و هاي شفت بعيني ما يفكرو شو سبب خطء هاي البنت بل يفكرو ان هاي البنت مو منيحا و بس و ليتذكر كل واحد ان له اخت وممكن يصير معها مثل ما عمل مع هيك بنت و اخذ مستقبلها و صعب لها حياتها اما فما يخص ان الحب يقل بعد الزواج فهذا ليس فتور في الحب بل هو نوع من الملل النفسي و الارهاق و كثرة هيك مسوليات و ان فكر الزوجين في استشعار الحب راح يحصل و الله متاكد راح يصير في حب و رحمة ومودة و حنين و شوق ما نهاية و يا حظو الي متزوج مو مثلي انا لسا محصل لاحب و لازواج و انا لو لقيت بنت منيحا و لا يهم ان كانت فاقدة للعذرية او عقيمة او ارملة او معاقة اعاقة لا تمنعها من الواجب المهم تقدر تكفين حنان و حب الذي احس به كل يوم في قلبي بشيء فراغ ما راح تمليه غير البنت و هيك حاسس بي اهمية المرءة و البنت و الحببا و الله مرء و زواج شيء منيح كثير و الرجل ما يقدر يستعني عن المرءة و ان كان قاسي و شو ماكان في عند المرءة الانو ثة الحب السعادة الراحة النفسية و الاولاد و الله شيء مايتقدر بثمن و كل واحد ازكان بدو يشوف اهميةالمرءة يشوف الي امو و ردلي خبر
    سوزانا
    سوزانا
    Admin

و الله المرءة و نعمة الزواج من عند الله شفو و اعطوني رائيكم Empty رد: و الله المرءة و نعمة الزواج من عند الله شفو و اعطوني رائيكم

مُساهمة من طرف سوزانا الثلاثاء يونيو 15, 2010 12:53 pm

حبيبي كلامك كلو جميل بس الافضل انو تحكي معي مباشرة اوكي
    شامية ودلوعة
    شامية ودلوعة

و الله المرءة و نعمة الزواج من عند الله شفو و اعطوني رائيكم Empty رد: و الله المرءة و نعمة الزواج من عند الله شفو و اعطوني رائيكم

مُساهمة من طرف شامية ودلوعة الإثنين يونيو 21, 2010 8:57 pm

مشكر على مشاركتك ورأيك كتير مفيد وحلو وبتمنا انو ياخدو بكلا عزيزي

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 28, 2024 10:25 am