هل تريد الزواج تفضل بالدخول لجميع أنواع الزواج

زواج للجميع لن تندم احلى بنات اتعرف وشوف بنفسك

    اول موضوعاتي غرائب الرجل

    شاطر
    avatar
    شامية ودلوعة

    عدد المساهمات : 36
    تاريخ التسجيل : 06/06/2010
    العمر : 24

    default اول موضوعاتي غرائب الرجل

    مُساهمة من طرف شامية ودلوعة في الأربعاء يونيو 09, 2010 5:26 pm


    1. اول موضوع اكتبه اتمنى اخواني يحوز برضاكم

      ( غرائب الرجال )

      >> رجل تزوج اخته و رزق منها ولد , فتزوج الولد بالبنت و رزقا ولدا وبنتا .. .. و تزوج الوالدان الحفيدان و رزق منها ولدا وبنتا ..
      هذه البنت التي هي من سلالة اربعه اجيال نتيجه زواج الاشقاء بالشقيقات هي .. " كليوباترا " ملكة مصر القديمة .. وهي ايضا تزوجت شقيقيها الواحد تلو الآخر ..


      >> كان الامير " سليم " ( 1569 - 1627 ) ولي عهد الهند .. عنده اربع زوجات عندما كان في الثامنه من عمره ..


      >> دأب " هنري الأول " دوق دوجيز طوال سنه كامله على كتابة رساله شهريه الى حبيبته " آن دوجونزاج " ( وكانت من الرقيق ) .. تتضمن الايمان المغلظه بانه سيقترن بها عندما تتحرر .. وكان يكتب الرسالة الشهريه بدمه ..!!!! على رق ثمين يبعث بها اليها مع رسول خاص .. مع ذلك .. عندما تحررت " آن " واصبح بامكانهم الزواج .. اقترن الدوق باخرى ... !!!!!!!!


      >> ان اصغر عروسين معروفين هما ابن الملك " هنري " الرابع الفرنسي الذي عقد قرانه في الرابعه من عمره على " فرنسواز دولورين " .. وكانت في الثالثه من عمرها ..


      >> السلطان " عبدالحميد " الثاني .. العثماني .. لم يكن له الا خمسمائة ولد ( كرقم تقريبي ) .. ولكنه ضرب الرقم القياسي يعدد الزوجات .. اذ جمع منهن 30 الفا .. !!!!!!!!!

      >> كان الكاتب الايطالي " فرانشيسكو كولونا " شديد الحياء .. ويخجل من التقدم لطلب يد حبيبته وتدعى " بوليا " .. .. فكتب من اجل ذلك كتابا سماه ( حلم الحب ) مؤلف من 165 الف كلمة .. وكانت الاحرف الاولى من كل عنوان فصل من فصوله السبعة والثلاثين تقرأ هكذا .. ( فرانشيسكو كولونا يحب بوليا ) ..


      >> اطرف محاوله زواج هي التي تقدم بها " روس هيوارد " بمدينه دالاس بطلب رسمي للزواج من فرسه التي يعشقها بجنون .. وظلت السلطات حائرة بشأن الطلب .. وبحثوا عن سبب قانوني يمنع زواجهم حتى لا يلاحفه قضائيا .. ووجد اخيرا .. ان السلطات قد رفضت بسبب عدم وصول القرس للسن القانونيه




      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أبريل 24, 2017 1:28 am